Monimay
زائرنا نرجو منك التسجيل لمشاهدة المحتوي
Monimay

كتب الكترونية لغات برمجة برامج العاب كليبات افلام اغاني

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
»  في احد السجون
الأربعاء يونيو 26, 2013 2:22 am من طرف monimay

» حدث في احد البيوت
الأربعاء يونيو 26, 2013 2:16 am من طرف monimay

» سف الاشباح
الأربعاء يونيو 26, 2013 2:12 am من طرف monimay

» تجربتي بعد عملية تكبير صدري بالسيليكون بالتفصيل
الإثنين ديسمبر 31, 2012 9:01 am من طرف melia

» ..☼.. التجمـــ 1ــــع الأول لأحلى وأنضر بشرة لبنات حواء.. ☼..
الخميس فبراير 02, 2012 3:16 pm من طرف فقيرة الحب

» حلقات التكرار
الإثنين أبريل 25, 2011 8:11 am من طرف IDRISS

» الدرس الثاني Ms-Dos
الأحد أبريل 04, 2010 5:04 am من طرف monimay

» الدرس الثاني Ms-Dos
الأحد أبريل 04, 2010 5:02 am من طرف monimay

» اوامر الدوس الدرس الاول
الأحد أبريل 04, 2010 4:55 am من طرف monimay

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط monimay على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط Monimay على موقع حفض الصفحات

حلقات التكرار

الخميس نوفمبر 19, 2009 12:34 pm من طرف monimay

حلقات التكرار في باسكال



حلقات التكرار في لغة باسكال

قد يتطلب الأمر في بعض البرامج أن نكرر تنفيذ مجموعة من الأوامر لعدد من المرات، أو إلى إن يصبح تعبير ما صحيح (true) أو خطأ (false).
كأن نرغب في أن يطلب برنامجنا إدخال10 …

[ قراءة كاملة ]

تعاليق: 1

functions3

الأربعاء فبراير 03, 2010 7:07 am من طرف monimay

في البداية انا
اشوف مافيه مثل الامثلة علشان توضح الفكرة اكثر واليوم بنأخذ مثال نتعلم فيه بعض
التطبيقات على الاكسل وبنركز على بعض الدوال الرئيسية المستخدمة ف اكثر البيانات.


نفرض ان عندنا الجدول التالي







مثل …

[ قراءة كاملة ]

تعاليق: 0

الدرس الثاني

الخميس نوفمبر 19, 2009 12:32 pm من طرف monimay

تعلم برمجة Pascal الدرس الثاني - الالوان , الاحداثيات , النوافذ و الصوت



الالوان :

لتغيير لون النص الذي يُطبع على الشاشه يمكننا استخدام الامر TextColor .

مثال :

program Colors;

uses
crt;

begin
TextColor(Red);
Writeln('Hello');
TextColor(White);


[ قراءة كاملة ]

تعاليق: 1

الثوابت في باسكال

الخميس نوفمبر 19, 2009 12:38 pm من طرف monimay

و الثوابت





ما هي المتغيرات؟


المتغيرات عباره عن اسماء تخزّن في ذاكرة الحاسوب . هذا الاسم يستخدم لتخزين المعلومات في الذاكره .

يمكننا استخدام انواع مختلفه من المعلومات في المتغيرات , مثلاً الارقام و السلال و …

[ قراءة كاملة ]

تعاليق: 0

قيل ان نتمكن من كتابة

الخميس نوفمبر 19, 2009 12:37 pm من طرف monimay

قبل أن نتمكن من كتابة برامج بلغة الباسكال أو أي لغة أخرى لا بد لنا أولا من فهم منطقي لجميع الخطوات الواجب إتباعها لحل المسألة بواسطة الحاسب


هذه الخطوات هي ما تعرف باللوغاريتم The Algorithm بعد ذلك يمكن تحويل هذه الخطوات إلى …

[ قراءة كاملة ]

تعاليق: 0

case عبارة

الخميس نوفمبر 19, 2009 12:36 pm من طرف monimay

عبارة CASE في باسكال




عبارة CASE في باسكال

تستخدم عبارة Case (الحالة) في المواقع التي يراد فيها الاختيار بين عدد من البدائل.
تستخدم عبارة الـ CASE كبديل عن استعمال عدد من عبارات IF - ELSE المتتالية، والتي غالبا ما تكون أكثر …

[ قراءة كاملة ]

تعاليق: 0

الدرس التاسع

الخميس نوفمبر 19, 2009 12:30 pm من طرف monimay

تعلم برمجة Pascal الدرس التاسع - الإجراءات و الدوال




الإجراءات :

الإجراءات يعتبر برنامج فرعي . يمكن ان يستدعى من الجزء الرئيسي للبرنامج . يتم الإعلان عن الاجراء خارج الجسم الرئيسي للبرنامج بإستخدام الكلمه procedure . يجب …

[ قراءة كاملة ]

تعاليق: 0

الدرس الاول

الخميس نوفمبر 19, 2009 12:29 pm من طرف monimay

تعلم برمجة Pascal الدرس الاول - مقدمه





بسم الله الرحمن الرحيم


عن باسكال :

باسكال لغة برمجه انشئت بواسطة Niklaus Wirth في عام 1970 . كان اسمها سابقاً Blaise Pascal , عالم الرياضيات الفرنسي المشهور . لقد صنعت هذه اللغه لتعليم …

[ قراءة كاملة ]

تعاليق: 0

تاريخ لغة باسكال

الخميس نوفمبر 19, 2009 12:28 pm من طرف monimay

تاريخ لغة الباسكال



تعود قصة الرياضي والفيلسوف الفرنسي بليز باسكال إلى منتصف القرن السادس عشر ميلادي عام 1642م حيث أن هذا الشاب والذي كان يبلغ الثامنة عشر ربيعا والذي كانت بوادر العبقرية والاختراع تبدو جليه على …

[ قراءة كاملة ]

تعاليق: 0


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

..☼.. التجمـــ 1ــــع الأول لأحلى وأنضر بشرة لبنات حواء.. ☼..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

monimay

avatar
Admin






حياااكم الله خواتي وبناتي وقموراتي بنات حواء

أولا وقبل التعريف بهذا التجمع

شكر وتقدير
للمشرفة
**أميرة المنتدى**

على سماحها لي بفتح هذا التجمع

وأسأل الله الكريم أن نكون عند حسن ظنها



ومن جديد أقول لكل من دخلت هنا




وهدفنا من هذالتجمع
7
7

نكتب تجاربنا في خبرتنا للعناية بالجسم والبشرة


رجاااااء أخواتي العضوات

نبتعد عن المنقوووول
يعني كلنا نعرف قناع الفراولة وماسك العسل وغيرررره مما يكتب في كل منتدى
لكن فيه احد جرررب ..وشاف النتيجة
** تجمعنا هنا نستفيد من اللي جربت شيء واستفادت منه ولاحظت الفرق قبل استخدام الخلطة وبعدها
وتذكروا المثل اللي يقول
اسأل مجرب ولا تسأل طبيب




:: تنبيه ::
- أختي العزيزة إذا كتبتي الخلطة وكانت مناسبة والنتائج مبهرة
الرجاااااء ذكر نوع بشرتك
جافة – عادية – حساسة – دهنية

لأنه ليس بالشرط مايناسبك يناسب غيررك ...

- عندما تذكرين اسم مقشر أو صابونة أو كريم طبي يُرجى كتابة من صرف لك هذا النوع هل من تجربة أحد أو دكتور ..
حتى الكل يستفيد


وليكن شعارنا هنا

لاشيء هناك اسمه مستحيل ..بل نحن هنا نقهر المستحيل

وياهلا وغلا بكل عضوة تريد الانضمام معنا تسجل اسمها


بسم الله .. به نبدأ

جررربت هذا الماسك والنتيجة روووووووووعة
وهو مناسب لجميع انواع البشرة ماعدا الدهنية

لانه فيه زبادي وسمعت معلومة عن الزبادي يزيد الدهون

الماسك ياحلوات

ملعقة زبادي+ملعقة عسل

ضعيه على بشرررتك ورقبتكـ مدة ثلث ساعة ثم اغسليه بماء حلو
وبعدها امسحي بموية ورد

النتيجة اتضحت معاي خلال اسبوعين
كنت استخدم الماسك مرتين باليوم

الظهر وبالليل

وفعلا نضارة مو طبيعية




اول شي موضوع رائع ويسعدني اكون اول من يرد عليه

ابدا بتجاربي

صابونة ACNE AID


هالصابونة اتعب وانا اقول تجنن اخذتها بناء على نصايح البنات بالمنتدى الله يوفقهم يارب وجهي كان تاعبني من الحبوب مايمدي حبوب تروح الا ترجع غيرها استخدمها يوميا مرتين
طبعا ممكن الصابونه تحسين انها جففت وجهك زياده لاتخافين استخدمي مرطب مخصص للبشره الدهنيه انا استخدمت لوريال pure zone روعه الكريم ولايسبب اثر دهني اكثر كريم ارتحتله كل الي كنت استخدمها تسبب حبوب والسبب اني ماكنت ادري انه في مرطبات خاصه للبشرات الدهنيه

هذي صورة الكريم


استخدمت من نفس المجموعه الغسول روووووووعه ويبرد الوجه ومنعش استخدمه اذا رجعت من برا واحس اني حرانه


ايضا استخدمت التونك وبصراحه احيانا استخدمه على وجهي مو بشكل دايم لانه حار على الوجه وينشف مره فنصيحه لاتستخدموه على وجيهكم انا استخدمه على رقبتي يوميا وبصراحه رووووووووعه يطلع بلاوي في القطنه وينظف مره
احيانا ادعك ظهري فيه وتطلع بلاوي متلتله هذي صورة التونك


سكراب استفيز بالمشمش اروع سكراب استخدمته لوجهي مرررررررره يعطي نضاره وينظف الوجه استخدمه مره بالاسبوع ينعم الوجه ونتيجتة ولا اروع اكيد غني عن التعريف



استعمل هذا الماسك عادة بعد البخار واحيانا بدون بخار بس اغلب الاحيان مع البخار يعطي نضاره ويحمر الخدود ومناسب لبشرتي المختلطه
زبادي + نشا + ماء ورد + نقطتين ليمون انتبهو مو تعصرون فوقه ليمون لان الليمون حار كم نقطه بس
الي بشرتها جافه او حساسه تشيل الليمون خليه لحد ماينشف وغسليه

ماسك الطين من بودي شوب ionic

انا سمعت عن فوائد الطين للبشرات الدهنيه والي فيها حبوب فجبت هالماسك الي بشرتها حساسه او جافه لا تستخدمه لانه ينشف مره هو مفعوله مره حلو وينشف الحبوب بس مشكلته حار عالبشره شوي صرت اخلطه مع الزبادي وصار ابرد ومفعوله عالبشره مرررررره حلو انصح اي وحده بشرتها دهنيه تاخذ منه سعره 80 ريال

محلول دلاسين تي


استخدمه اذا طلعتلي حبه وحسيتها التهبت او كانت كبيره ومنتفخه عشان تتعقم وتنسم :واحيانا لو كانت حبوب صغيره وتحرقني احط مسحه طبيه وبرضو حلوه

وانا لان بشرتي مختلطه واداوم مره تعبت من واقي الشمس اشتريت اغلى الانواع الطبيه واعلى درجات الحمايه وكلها كانت تطلعلي حبوب فضيعه بوجهي ولمن اسال الصيادله عن واقي للبشره الدهنيه يقولون مافيه نوع خاص للبشره الدهنيه لحد ماشفت وحده تمدح واقي بالمنتدى الله يوفقها بكل خطوه تخطيها انهت معاناتي هالواقي روعه مايدهن بالوجه ولايطلع حبوب خفيف مره وتمتصه بشرتك بسرعه وهو oil-free واقي كلينيك اخذته من دبنهامز ب102 ريال وهذي صورته


اتمنى اكون افدتكم ولو تذكرت شي ثاني برجع اقولكم

ملاحظه: الصور الي فوق كلها منقوله من النت ومو من تصويري

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://monimay.ahlamontada.com
هلو صبايا حاسة المنتدى فاضي ومافيه احد No وين الحلوات

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حابه اتعرف على قروب علشان نناقش مشاكلنا مع بعض

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى